نماء | التسويق الالكتروني و تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO

التسويق الإلكتروني وتهيئة المواقع لمحركات البحث SEO


إن التسويق الإلكتروني يعدُّ الآن من أهم وأفضل وسائل التسويق في معظم مجالات المال والأعمال، وهناك العديد من الطرق والوسائل التي تُستخدم في التسويق الإلكتروني منها تهيئة موقعك لمحركات البحث العالمية مثل: Google و Yahooو Bing... وغيرها وهو ما يسمى "SEO" والإعلانات المدفوعة على محركات البحث وهي ما تسمى PPC، وكذلك التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل: Facebook , Twitter , Linkedin.. وغيرها التي أصبح بعضها من أهم مصادر الحصول على عملاء جدد لبعض المجالات.
إن من أهم الأسئلة التي يجب أن نسألها لأنفسنا: هل يصل العملاء لموقعك عند البحث عن الخدمات التي تقدمها في محركات البحث المتعددة؟ هل يظهر موقعك في النتائج الأولى من محركات البحث؟ إن ظهور موقعك المتميز في النتائج الأولى لمحركات البحث نجاح كبير، لأنه يعني وصول الآلاف من الزوار وبالتالي العملاء إلى موقعك وهو ما تسعى إليه وتتمناه أي شركة.
نحن في ‘‘نماء’’ نقدِّم خدمات التسويق الإلكتروني وتهيئة موقعك لمحركات البحث، وهو ما يساعدك على تحقيق أهدافك وتحويلها للتطبيق على أرض الواقع.
إننا نبدأ معك في ‘‘نماء’’ من البداية، حيث نقوم بدراسة مجالك، ودراسة السوق الذي تريد الدخول فيه، والمنافسين الموجودين في هذا السوق، وذلك حتى نضع الخطة التسويقية المناسبة التي ستجعلك توفر الكثير من المال والوقت والجهد الذي قد تبذله عند استخدامك للطرق المعتادة وبناء عليه ستجد أنك قد بدأت في تحصيل أرباحك وتحقيق النجاح بعد فترة وجيزة وتكلفة أقل بكثير.