نماء | آراء العملاء بعد التعامل مع نماء للحلول المعلوماتية المبتكرة

قالـوا عنـا

أ/ خالد العمري - السعودية نماء شركة مبدأها الصدق والامانه ولانزكيها على الله. ربطتني معهم علاقة في تصميم عدد من المواقع لعدة سنوات. تفرض احترامها بالتعامل الراقي، تتبنى افكارك وتخطط معك لانجاح مشروعك وموقعك، تشعرك انك احد اعضاء فريق العمل بالشركة ولست مجرد عميل. مميزة بكل ماتقدمه من خدمات تصميم وبرمجة واستضافة ودعم فني على مدار الساعة. دعواتي لهم بمزيد من التطور والرقي.

مهندس: تامر يوسف
IT manager @ STC Concierge Services
الاخوة بشركة نماء
شهادة حق اسال عنها امام الله - ان تعاونكم و اخلاصكم و امتيازكم في عملكم هو ما يميزكم عن غيركم - لقد كانت تجربة العمل معكم مفيده و مثمرة اكثر مما توقعت - اتمنى من الله ان يوفقكم وان يكون بيننا تعاون اكبر في مشاريع قادمة باذن الله.

م/ علاء الدين يحيى
مدير قسم الحاسب والتقنيات بمجمع السلام
السادة شركة نماء للحلول التقنية
يتقدم مجمع السلام التعليمي بالخبر وهو مؤسسة تعليمية رائدة في مجال التعليم الالكتروني يمثله في ذلك ، م/ علاء الدين يحيى رئيس قسم الحاسب والتقنيات ، بخالص الشكر والتقدير لفريق شركة نماء بعد المجهود الرائع والمبدع في إعادة تصميم موقع المجمع التعليمي ونحن اذ نشكرهم فإننا نشهد لهم بالمستوى الفني العالي في مجال تصميم المواقع كما نشهد لهم بجودة الخدمة وسعة الصدر والله نسأل أن يوفق فريقهم الموقر لما فيه الخير لشركتم والي الأمام دائما إن شاء الله تعالي .

جمال بن محمد الجهني
رئيس طائفة تجار السبح بمحافظة جدة
الأخوة الأحباء في نماء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احب ان اكون من المهنئين بموقعكم الجديد واتمنى من الله لكم التوفيق والارتقاء وان تكونوا انتم وأمثالكم من الشباب زخر ليس لمصر فقط ولكن لكل العرب والمسلمين تحياتى الى جميع احبائكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة