برامج وتطبيقات الكترونية تصميم تطبيقات الجوال

لماذا يعتبر “بولاريس” الحل الأمثل لعرض منتجاتك اون لاين؟

بقلم admin

هل يمكن أن توسع حجم أرباح عملك بنسبة ٢٠٪ بدون فتح فروع جديدة، وتحمل تكاليف العمالة، والمرافق وغيرها من البنود التي تتكلفها مع كل خطوة في توسيع العمل؟.. نعم هذا ممكن من خلال تطبيقات ايكومرس “E-Commerce” أو بمعنى أخر التجارة الإلكترونية من خلال إنشاء تطبيق متجر إلكتروني وهذا ما يقدمه لك “بولاريس”.

فمن المتوقع أنه بحلول عام ٢٠٢٥ سوف تشكل التجارة الإلكترونية ٢٥٪ من السوق (طبقا لدراسة شركة Bain&Co)، وبعيدًا عن هذه الإحصائية وغيرها من الإحصائيات التي توقعت توسع السوق الإلكتروني حول عالم، فالتجارة الإلكترونية، والمتاجر الإلكترونية أثبتت قوتها وفائدتها عندما واجه العالم “جائحة عالمية” فالتزام حوالي ثلث سكانه الحجر الصحي بمنازلهم، ومن لم يكن له حصة في السوق الإلكتروني خسر كثيرًا، فيما حققت الشركات التي تمتلك متاجر إلكترونية مكاسب كثيرة.

فبحسب تصريحات “ماورو رومانو” المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ “عرب كليكس” أن مجالات التجارة الإلكترونية من المتوقع أن تشهد نسبة نمو ثابتة ٢٣٪ على أساس سنوي حتى عام ٢٠٢٢.

لذلك ببساطة أنت أمام فرصة لتوسيع مجال تجارتك، وتجنب المخاطر مع القنوات البيعية التي توفرها لك “بولاريس” عبر الإنترنت، من خلال تقديم واجهة تسويقية جديدة لنشاطك التجاري.

وهنا يأتي السؤال “لماذا تعتبر “بولاريس” الحل الأمثل لعرض منتجاتك أون لاين؟

عرض المنتجات:

طريقة عرض منتجاتك بصور جذابة، وبتحديد السعر واحيانًا الخصومات، يجعل العملاء يتخذون قرارهم بشكل أسرع، لأن وجود الكثير من المنتجات عبر المنصات المختلفة عبر الانترنت بصور غير واضحة أو بدون سعر محدد يجعل الكثيرين يفقدوا الرغبة في الشراء.
على عكس التطبيق الذي ستجد عليه كل العوامل التي تشجع العميل على القيام بعملية الشراء.

الشعور بالراحة:

وجود العميل في بيته أو في عمله وهو جالس يتصفح التطبيق ويشاهد المنتجات وتفاصيلها ويفكر بهدوء يجعل نسب شرائه أعلى على عكس الإرهاق الذي يشعر به من خلال التجول داخل المحلات التجارية.

توفير الوقت:

العميل لا يحتاج إلى النزول وركوب سيارته أو مواصلة عامة أو حتى السير حتى يصل إلى متجر وشراء ما يحتاجه، بالعكس التجارة الإلكترونية لا تحتاج سوى تحميل التطبيق وتصفح المنتجات من دون إهدار أي وقت.

العروض:

كلما اتسع المتجر الواقعي كلما صعب الوصول إلى العروض بشكل أسهل، ولكن التطبيق أو المتجر الإلكتروني سيجعل كل عروضك تصل إلى العملاء من خلال “التنبيهات” ما سيزيد فرص استفادتهم منها وتحقيق أرباح كذلك لك أكبر.

انتشار أوسع:

المتاجر الإلكترونية تسهل عليك الانتشار أكثر من المتاجر الحقيقية، فأنت من خلال التطبيق تستطيع الوصول لمختلف العملاء على مستوى جغرافي أوسع من دون الحاجة لإنشاء محل تجاري في كل منطقة.

التجربة الشخصية للعميل:

المتجر الإلكتروني قادر من خلال الذكاء الاصطناعي تحليل شخصية العميل، وإعطاء ترشيحات له، تناسب احتياجاته واختياراته السابقة، ما يجعل فرص البيع أكثر بسبب فهم العميل وما يميل إلى شرائه.

الإتاحة:

وكما سبق وذكرنا حين توقف العالم عن الحركة بسبب وجود وباء عالمي، ظلت التجارة الإلكترونية قوية أمام هذا التحدي لأنها تضمن التعامل الأمن مع العميل، وسهولة وصول المنتج، من دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

سهولة الدفع:

يضمن أيضا التطبيق سهولة الدفع من خلال توفير التعامل بعملات مختلفة بحسب رغبة مقدم المنتج، وطرق مختلفة للعميل للدفع، وهذه الميزة تسهل عملية البيع والشراء بين مقدم المنتج والعميل.

حجم التطبيق:

ومن مميزات “بولاريس” أيضا أن التطبيق حجمه صغير ما يسهل عملية التحميل، إلى جانب توفره على مختلف المنصات من “جوجل بلاي” أو “أب ستور”.

متابعة حالة الطلب:

وأيضا القدرة على متابعة حالة الطلب سواء من قبل مقدم المنتج لمعرفة دورة تجهيزه وارساله للعميل، أو من جانب العميل نفسه الذي يمكنه متابعة طلبه حتى يصل له.

لذلك إذا أردت زيادة مبيعات منتجاتك من خلال تطبيق اون لاين سهل وسريع يعتبر بولاريس الحل الامثل لك قم بالتواصل معنا لتستفيد من خبرات “نماء” في هذا المجال.


ابدأ الان ..

    الاسم كامل(مطلوب)

    البريد الإلكتروني (مطلوب)

    رقم الجوال - مفعل واتساب(مطلوب)

    الدولة (مطلوب)

    المدينة (مطلوب)

    اترك رسالتك (مطلوب)

    شركة نماء لحلول المعلومات المبتكرة هي شركة تصميم و تطوير تطبيقات الجوال الايفون و الاندرويد ، دراسات تسويقية ، SEO ، تطوير و تصميم المواقع


    عن الكاتب

    admin

    اترك تعليقاً

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    × راسلنا علي الواتساب