تصميم تطبيقات الجوال

لا تفوت هذا الحدث إذا كنت صاحب تطبيق او مهتم بعالم تطبيقات الجوال

لقاء عالم التطبيقات
بقلم admin

خلال الفترة من 8-9 محرم 1439 هـ الموافق 28-29 سبتمبر 2017م تقام  فعاليات لقاء “عالم التطبيقات” في دورته الأولى الذي تنظمه غرفة جدة ممثلة في لجنة شباب الأعمال تحت عنوان “تطبيقات نحو رؤية 2030”.

يجمع اللقاء أصحاب التطبيقات والمستفيدين منها، والمستثمرين، وأصحاب الأفكار الإبداعية المختلفة في هذا المجال، بجانب العديد من الجهات الحكومية وشركات التقنية العالمية، وشركات الاتصالات وتطوير التطبيقات وحاضنات الأعمال؛ لخلق شراكات واعدة  وبيئة محفزة للمشاريع الناشئة.

ويقام اللقاء برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

مما يدلل على امتداد دعم سموه لمثل هذه الفعاليات التي تساهم في تنمية الحراك الاقتصادي في المملكة ومساندة سموه لتشجيع شباب وشابات الأعمال على الابتكار والإبداع.

يتميز هذا اللقاء أنه يقدم الدعم لشركات تطوير وتصميم التطبيقات وأصحاب الأفكار الإبداعية فلا تفوت فرصة حضور هذا اللقاء اذا كان لديك تطبيق جوال او اذا كنت مبرمج تطبيقات فهذا اللقاء ملئ بالفرص الاستثمارية الجيدة و لقاء عالم التطبيقات يهدف إلى تطوير المحتوى المحلي وإيجاد بيئة محفزة للأعمال الناشئة والصغيرة وإتاحة فرص وشراكات استثمارية واعدة من خلال تواجد المبدعين من أصحاب التطبيقات والشركات الرائدة في مكان واحد .

للتسجيل فى الحضور الى اللقاء : appz-world.com

ابدأ الآن خطوات عمل تطبيق جوال ناجح للايفون او الاندرويد من خلال ملئ النموذج التالي :

الاسم كامل(مطلوب)

البريد الإلكتروني (مطلوب)

رقم الجوال - مفعل واتساب(مطلوب)

الدولة (مطلوب)

المدينة (مطلوب)

اترك رسالتك (مطلوب)

شركة نماء لحلول المعلومات المبتكرة هي شركة تصميم و تطوير تطبيقات الجوال الايفون و الاندرويد ، دراسات تسويقية ، SEO ، تطوير و تصميم المواقع

عن الكاتب

admin

اترك تعليقاً

اتصل الآن