التجارة الالكترونية

أفضل وسيلة لإنشاء متجرك الإلكتروني والدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية | منصة بولارس

توقعات وأرقام عن التسوق عبر الموبايل في المستقبل.
بقلم admin

ما الأفضل والأسهل بالنسبة لك؟ أن تغير القناة في التلفزيون بضغطة زر واحدة أم تتحرك من مكانك وتقوم ثم تذهب إلى الشاشة مباشرة بنفسك وتضغط على الأزرار كثيراً حتى تصل إلى القناة التي تريدها؟

بالتأكيد الخيار الأول أكثر فعالية وتوفيراً للوقت والمجهود.

لذلك قامت الشركات المصنعة للتلفزيونات بابتكار حلاً مؤثراً وهو اختراع الريموت النقال. رغم أنه شيئاً بسيطاً وصغيراً إلا أن الريموت هو حلاً فعالاً جعل العملاء يشعرون بالراحة والهدوء.

حتى يتطور مشروعك وتنمو علامتك التجارية باستمرار وتكتسب سمعة طيبة، يجب عليك تقديم أكثر من مجرد منتج أو خدمة تُفيد الجمهور. أنت تحتاج إلى حلول عملية مبتكرة، لذلك دخولك إلى عالم التجارة الإلكترونية وبناء متجر إلكتروني لشركتك ليس فقط لزيادة أرباح مشروعك، لكنه كذلك أصبح شيئاً ضرورياً هذه الأيام وفرصة يجب اغتنامها مع ازدياد عدد المشترين على الإنترنت.

تشهد التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط معدلات نمو سريعة وغير مسبوقة في السنوات القليلة السابقة. لدى دول الخليج تقديرات تقول أن أرباح التجارة الإلكترونية ارتفعت إلى4 أضعاف في الفترة من 2015 إلى 2020 حيث سجلت أرباحًا قياسية بنحو 5 مليارات دولار في عام 2015 و 20 مليار دولار في عام 2020. وفي مصر يشتري أكثر من 40 مليون شخصاً سلعاً استهلاكية عبر الإنترنت، مما يجعل سوق السلع الاستهلاكية يقدر بـ 3.27 مليار دولار مع نمو سنوي قدره 63.5٪. 

المتجر الإلكتروني يجعل التسوق والشراء أسهل وأسرع بالنسبة للمستهلك كما يعطيه مجموعات متنوعة ومختلفة من المنتجات والخدمات لاختيار المناسب له من بينها. ربما تقتنع بأهمية المتجر الإلكتروني لمشروعك الخاص أو شركتك حين تعرف أن 93.5% من مستخدمي الإنترنت حول العالم جربوا التجارة الإلكترونية واشتروا منتجات وخدمات عبر الإنترنت.

من الضروري أيضاً أن تعطي العملاء المحتملين حلولاً أكثر عند التعامل مع متجرك الإلكتروني، على سبيل المثال وفر لهم العديد من وسائل الدفع.

كثيراً من المستهلكين والمشترين من المتاجر الإلكتروني يحبون الدفع النقدي، هم يرون ذلك أكثر أماناً بالنسبة لهم فاجعل هذا متاحاً. بعض الأشخاص يفضلون عند الشراء من متجر إلكتروني أن يدفعوا أونلاين باستخدام البطاقات الإلكترونية ويشعرون براحة أكبر مع هذه الطريقة.

طريقة أخرى قد تزيد مبيعاتك من المتجر الإلكتروني هي إتاحة الشراء بالتقسيط عن طريق التعاون مع بعض البنوك. كذلك تقديم خصومات عند الدفع باستخدام البطاقات الإلكترونية لبنوك معينة هي إحدى الأساليب الفعالة في التجارة الإلكترونية.

 Polaris لإنشاء متجر إلكتروني محترف تحتاج إلى منصة متخصصة في التجارة الإلكترونية مثل بولارس.

كيف تساعدك بولارس في الدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية وإنشاء متجرك الإلكتروني؟

تكاليف قليلة ومبيعات عالية

بولاريس هي منصة احترافية متخصصة في بناء المتاجر الإلكترونية، تساعد المشاريع والشركات على الانتقال من البيع التقليدي في المتاجر والمحلات إلى التسويق والبيع عبر الإنترنت والدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية. كما توفر لك منصة بولاريس الأدوات الكاملة، التقنية والإدارية لإنشاء متجراُ إلكترونياً احترافياً يبث الحيوية في عملك ويساعدك على زيادة المبيعات، بأقل التكاليف وبدون عمولة.

السرعة والكفاءة

أيضاً تقدم لك بولاريس السرعة والكفاءة عن طريق خدمة GO Live Time والتي من خلالها سوف تصبح مستعداً في غضون أيام قليلة للبدء في التجارة الإلكترونية، حيث سيتم إنشاء متجرك الإلكتروني في 7 أيام تقريباً.

الحل الأفضل

إنشاء متجرك الإلكتروني باستخدام منصة بولاريس هو التفكير الأفضل، لأنك سوف تمتلك حلولاً كاملة ومبدعة لتسويق مشروعك. بولاريس يعطيك مميزات التجارة الإلكترونية الأساسية التي تحتاجها لتقديم تجربة لا تُقاوم في كل مرحلة من مراحل رحلة العميل. عن طريق المنصة تستطيع بناء موقع وتطبيق لمتجرك الإلكتروني على جوجل بلاي وآب ستور بدون الحاجة للتعديل في الـ API على عكس بعض المنصات الأخرى.

حلول تسويقية

امتلك متجر بهوية علامتك التجارية يساعدك على التسويق لمنتجاتك وخدماتك بأقل التكاليف. اختر التصميمات الاحترافية المناسبة لشركتك وصمم واجهة مستخدم متميزة تجعل عملاءك يتعاملون بسهولة مع الموقع الإلكتروني. تمكن من إضافة وإدارة المنتجات بسهولة مهما كان نوع منتجك سواء كانت هذه المنتجات جاهزة أو حسب الطلب أو رقمية. حدد طرق الدفع التي تريدها والتي يفضلها عملاءك بداية من الدفع عند الاستلام والدفع بالبطاقات الإلكترونية إلى طرق الدفع بواسطة Apple Pay وكذلك باي بال PayPal.

تطوير المتجر

يمكنك أيضاً تطوير وتحسين المتجر كما تريد، إذا احتجت إلى إضافة خدمة جديدة أو طريقة دفع أخرى أو عمل تحسينات وتعديلات على الموقع الإلكتروني. هذه إحدى خدمات بولاريس المميزة.

وسع نطاق البائعين

إذا كنت تبيع منتجاتك وخدماتك للمستهلكين النهائيين أو للموزعين من خلال متجرك وأردت استضافة بائعين آخرين معك، فإن هذا سهلاً. منصة بولاريس سهلت تطوير موقع تجارة إلكترونية متعدد البائعين.

الملخص

  • منصة بولاريس توفر لك متجر إلكتروني متكامل
  • مرتبطأً بحسابك البنكي وعليه جميع منتجاتك
  • تصميمات مختلفة تناسب علامتك التجارية
  • سهولة رفع المنتجات والصور والأسعار والعروض الخاصة
  • إمكانية إنشاء موقع إلكتروني وتطبيق على جوجل بلاي وآب ستور

اطلب الان خدمة انشاء متجر الكتروني (تطبيق ايفون / تطبيق اندرويد / موقع تجاري) بإسم علامتك التجارية .. نساعدك في التحول بتجارتك الي عالم المتاجر الالكترونية

لطلب استشارة مجانية من فريق الدعم…

    *الاسم

    *رقم الجوال

    وضح التحديات التي تقابلك حتي يستطيع الاستشاري مساعدتك

    نماء لحلول المعلومات المبتكرة هي شركة متخصصة في التحول الرقمي

    عن الكاتب

    admin

    اترك تعليقاً

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    × راسلنا علي الواتساب