تصميم تطبيقات الجوال

لماذا تحتاج تصميم تطبيقات للجوال الذكي؟

تصميم تطبيقات الهواتف
بقلم admin

يعتبر تصميم تطبيقات الجوال الذكي هو بمثابة عالم كامل من الفرص للمسوقين في التجارة من الكبير والصغير و إن عملية بناءه تبدأ من التحقق من صحة فكرتك. و يجب أن تكون واضح من حيث أهدافك من البداية ووضع إستراتيجية حولها و من ثم يبدأ العمل الجاد.

إن عملية تصميم تطبيق للجوال أو الجهاز اللوحي تبدأ بفكرة عظيمة. بمجرد أن يكون لديك فكرة مدهشة، تصبح عملية تطوير التطبيق مسألة أكثر سلاسة.

لماذا تحتاج تصميم تطبيقات للجوال؟

أحيانا يكون أول سؤال سيسأل هو ما الذي يمكن أن يحققه لي تطبيق الهاتف الذكي؟

ليس هناك إجابة مبسطة لهذا السؤال. إن الفوائد التي يمكن أن تتوقعها من الإستثمار في تصميم تطبيقات الجوال الذكي علي مستوي أعلي تتمثل علي النحو التالي:

• عمل إرتباط مع العملاء:

إن أفضل شيء في قنوات الهاتف النقال أنه يعطي الشركات إمكانية التواصل مع عملائهم في الوقت الحالي من خلال الموقع الجغرافي. و تكتمل مع معلومات البيانات الشخصية و خلق فرص إيرادات جديدة من العملاء الحاليين.

• خدمة العملاء و الدعم الفني:

إن عملية تصميم تطبيقات الجوال الذكي بطريقة مبسطة و أكثر كفاءة لعملائك لكي يكونوا علي تواصل مع شركتك و تقديم الأدوات التي تجعل حياتهم أكثر سهولة عندما يستخدمون منتجاتك و خدماتك، هو بمثابة سبب عظيم لتطوير تطبيق الهاتف النقال، و بالتالي تحسين خدمة العملاء.

• الترويج: (العروض الشرائية – العروض الترويجية)

يمكن أن يخلق تطبيق الهاتف الذكي سوقاً لعملائك للشراء من خلال تطبيق الهاتف نفسه. وانتشار علامتك التجارية ومحاولة جذب عملاء جدد لشركتك. إذا كنت تبيع منتجاتك و خدماتك علي الإنترنت، فإن تصميم تطبيقات الهواتف الذكية هو إختيار يستحق الأخذ في الإعتبار. و هذا يعطي عملائك التنقل بسهولة لعمل نفس الأشياء التي يودون فعلها عادة و هم جالسون في مكاتبهم ولكن من خلال الهاتف المحمول.

هناك العديد من الأمثلة علي هذا الموضوع حيث يقوم بائعو التجزئة علي الإنترنت بتوسيع عروضهم للعملاء الذين يريدون التسوق بشكل فعال بإستخدام هواتفهم النقالة. وإذا كنت تقدم خدمات، يمكنك أيضا أن تستولي علي حصة أكبر من السوق و علي سبيل المثال Dropbox.

و في النهاية، فكر في طرق مبتكرة لكي تحصل علي إهتمام العملاء الحاليين أو المحتملين و في تحسين عروضك وقم بجذب المزيد من العملاء حتى تشجعهم على الشراء لكي تجعل حياة عملائك أكثر سهولة وسوف تحصد نتائج تصميم تطبيق للهواتف الذكية.


ابدأ الان ..

الاسم كامل(مطلوب)

البريد الإلكتروني (مطلوب)

رقم الجوال - مفعل واتساب(مطلوب)

الدولة (مطلوب)

المدينة (مطلوب)

اترك رسالتك (مطلوب)

شركة نماء لحلول المعلومات المبتكرة هي شركة تصميم و تطوير تطبيقات الجوال الايفون و الاندرويد ، دراسات تسويقية ، SEO ، تطوير و تصميم المواقع


عن الكاتب

admin

اترك تعليقاً

اتصل الآن